روتوشات أخيرة لإفتتاح سوق كاسباراطا يوم غد الخميس

حلت لجنة مختلطة يوم أمس الثلاثاء بسوق كاسباراطا لتفقد الاجراءات والتدابير التي تم تنزيلها على أرض الواقع، تمهيدا لإعادة افتتاح أكبر سوق بالمدينة الذي أغلق أبوابه يوم 20 مارس الماضي بسبب جائحة كورونا.

اللجنة التي ضمت عمر الخراطي باشا دائرة الشرف السواني وأحمد الغرابي رئيس مقاطعة السواني، وقائد المنطقة ورئيس الدائرة الأمنية الخامسة، وممثل مندوبية الصحة وممثل غرفة التجارة والصناعة والخدمات بطنجة وممثل عن ولاية طنجة، وممثل عن وزارة التجارة والصناعة وممثلي هيئات التجار، حيث زارت اللجنة كل مرافق السوق، ووقفت على التدابير الوقائية التي تم اتخاذها من طرف رابطات التجار بالسوق المذكور.

السلطات المحلية والمنتخبة منعت استغلال الممرات من طرف أصحاب المحلات داخل السوق، كما ألزمت التجار بوضع علامات امام المحلات التجارية لإحترام شروط التباعد الإجتماعي، مع ضرورة تعقيم السوق بشكل مستمر، فضلا عن احترام الجدولة الزمنية المحددة لدخول البضائع.

وفي اتصال لموقع مُباشر مع محمد سعيد أهروش رئيس رابطة تجار سوق الحي الجديد،قال: إن الإستعدادات جارية لاعادة فتح السوق يوم غد الخميس، كما سيكون السوق في حلة جديدة وبواصفات جيدة ترقى به الى صفوف الاسواق الشعبية العالمية تنظيما ووقاية.

كما عبر المتحدث عن شكره، لكل من ساهم في هذا العمل من سلطات محلية ومجلس مقاطعة السواني (جماعة طنجة)، ورابطات التجار وغرفة التجارة، داعيا التجار والزبناء الكرام بتطبيق الشروط الوقائية حماية للجميع، مضيفا أن هذه الاعدادات لن تكون هي النهاية بل بداية لتهيئ مرفق يشرف طنجة الكبرى.

روتوشات أخيرة لإفتتاح سوق كاسباراطا يوم غد الخميس 2  روتوشات أخيرة لإفتتاح سوق كاسباراطا يوم غد الخميس 3 روتوشات أخيرة لإفتتاح سوق كاسباراطا يوم غد الخميس 4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق