شواطى “الفنيدق” جاهزة لضيوف موسمها الجديد

أعلنت جماعة الفنيدق، عن جاهزية الشواطئ التابعة ترابيا لنفوذ الجماعة لإستقبال المصطافين، مؤكدة انها اتخدت مجموعة من التدابير الوقائية والإحترازية للحد من انتشار وباء كورونا واستقبال المصطافين في أحسن الظروف.

وجاء في إعلان نشرته الجماعة عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، أنه “وحفاظا على صحة وسلامة المصطافين وارتباطا بالتدابير الاسثنائية للحد من خطر انتشار وباء كوفيد 19 ، وتنفيدا للاجراءات الواجب احترامها في هذا الإطار في مجال تدبير الشواطئ الواردة في الدليل المرجعي لمؤسسة محمد السادس للبيئة ،اتخدت المصالح التقنية للجماعة كل الاحتياطات والتدابير اللازمة لإنجاح موسم الاصطياف لسنة 2020”.

وأضافت الجماعة، أنه تم تنزيل هذه التدابير “عبر بلورة وتنفيد برنامج خاص يشمل تثبيت وسائل تشوير خاصة عند مداخل كورنيش الريفيين خاصة بمواقف السيارات ولوحات تحسيسية للولوج إلى الشاطئ والخروج منه ،كما تم تنزيل رزمة من التعليمات والتوجيهات التحسيسية على طول الكورنيش تهدف الى سلامة المصطافين والزوار”.

كما أكدت، أنها تولي لشواطئ المدينة العناية والأهمية اللازمتين باعتبارها دعامات رئيسية و رافعة أساسية لتحقيق التنمية الشاملة بالمدينة بالإضافة إلى إسهامها الفعال في الرفع من جادبية المدينة وإشعاعها السياحي.

شواطى "الفنيدق" جاهزة لضيوف موسمها الجديد 2  شواطى "الفنيدق" جاهزة لضيوف موسمها الجديد 3 شواطى "الفنيدق" جاهزة لضيوف موسمها الجديد 4 شواطى "الفنيدق" جاهزة لضيوف موسمها الجديد 5شواطى "الفنيدق" جاهزة لضيوف موسمها الجديد 6

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق