53 إصابة جديدة بطنجة ضمنها مواطنين أسيويين

تواصل حصيلة الإصابات بفيروس كورونا المستجد كوفيد-19، في الإرتفاع بمدينة طنجة، بعدما سجلت مدينة البوغاز خلال الساعات الأخيرة 53 حالة إصابة مؤكدة جديدة، تم تسجيلها مساء اليوم في صفوق عمال عدد من الشركات بالمدينة، إلى حانب مخالطيهم.

الحالات الجديدة تتراوح معدل أعمارها بين 3 و 77 سنة، وقد تم تسجيل أغلبها وسط أحياء مغوغة الكبيرة وحي المجد بمنطقة العوامة ومجمع العرفان بمنطقة الزياتن، إلى جانب أحياء أخرى، حيث يرجح  أن جميعها تعود   لبؤر صناعية ومهنية.

وحسب ما أورده مصدر مطلع، فقد أكدت نتائج التحاليل المخبرية مساء اليوم، إصابة مواطنين أسيويين يقطنان بمدينة طنجة، ويرجح أنهما يشتغلان بإحدى الشركات بالمنطقة الصناعية الحرة بكزناية.

ومن المنتظر،  أن يتم نقل الحالات الجديدة إلى المستشفى الميداني، الذي تم تشييده بفضاء مفتوح بالغابة الديبلوماسية الواقعة بالمدخل الجنوبي لمدينة طنجة، وذلك بعدما استنفذت كافة المراكز الإستشفائية بالمدينة طاقتها الإستيعابية.

وكانت المديرية الجهوية للصحة بجهة طنجة – تطوان – الحسيمة، قد أعلنت عن تسجيل 31 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد خلال ال24 الماضية، بمدينة طنجة ليرتفع إجمالي الحالات المسجلة إلى 1492 حالة إصابة مؤكدة بكوفيد-19.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق