ليلة سوداء تغيم على طنجة..تسجيل 112 إصابة دفعة واحدة

متابعة -محمد ياسين البقالي-

يواصل فيروس كوفيد-19، تفشيه الواسع والسريع في طنجة، المدينة الأكثر تضررا جراء جائحة كورونا سواء على صعيد الوفيات أم على صعيد الإصابات، حيث شهدت المدينة خلال الساعات القليلة الماضية تسجيل 112 إصابة جديدة وسط بؤر مهنية وصناعية مختلفة، وفق معطيات تحصل عليها موقع مُباشر.

وحسب المعطيات المتوفرة، فقد أكدت التحاليل المخبرية الخاصة بالكشف عن فيروس كوفيد-19،  تسجيل حوالي 70 إصابة جديدة وسط بؤر صناعية متوزعة على المنطقة الصناعية اكزناية، مغوغة، العوامة، والمنطقة الصناعية ملوسة ضواحي طنجة، فيما تم إحصاء باقي الحالات الجديدة البالغة حوالي 42 حالة وسط بؤر مهنية وداخل قطاعات رياضية وخدماتية مختلفة.

هذا، وتسارع السلطات المحلية والصحية بالمدينة الزمن من أجل احتواء ومحاصرة عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد كوفيد-19، التي شهدت طفرة نوعية بعدما كانت المدينة قاب قوسين أو أقل من السيطرة على الوباء، خاصة وأن مختلف المراكز الإستشفائية استنفذت طاقتها الإستيعابية ولم تعد قادرة على استقبال المئات من الحالات النشطة بالمدينة.

هذا، وتجدر الإشارة إلى أن عدد الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا المستجد كوفيد-19، بمدينة طنجة بلغ إلى حدود الساعة السادسة من مساء اليوم الخميس، 110 حالة مؤكدة، و 5 حالات وفاة جديدة لترتفع بذلك نسبة الإماتة إلى 2,08 %.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق