ميسي يتصل بغوارديولا وهذه تفاصيل المكالمة..

فاجأ ميسي الجميع مساء الثلاثاء المنصرم عندما ارسل فاكس إلى إدارة جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة يطلب فيه الرحيل بالمجان عن النادي الكتالوني خلال الصيف الحالي مما وضع الإدارة في توتر، وتسبب في صدمة كبيرة للجماهير.

ومنذ تلك اللحظة ارتبط اسم ميسي مع العديد من الأندية الأوروبية أبرزهم مانشستر سيتي الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي وانتر ميلان الإيطالي.

وبعد ذلك انتشرت العديد من التقارير التي تفيد تواصل ميسي مع بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، ليبلغه برغبته في تغيير قميص البارسا والبحث عن تحديات أخرى خارج «كامب نو» ليؤكد له بيب أنه الأمر ليس من اختصاصاته لأن قيمة الصفقة ستكون ضخمة للغاية وتحتاج لتوازن اقتصادي.

وكشف برنامج الشرينيجيو، عبر كريستوبال سوريا، تفاصيل جديدة عن مكالمة ميسي وبيب، قائلاً: «بعد اعلان ميسي يوم الثلاثاء الماضي رغبته بالرحيل عن برشلونة، تواصل ميسي مع بيب وأخبره بأنه يريد الفوز بالكرة الذهبية مرتين إضافيتين».

وتابع سوريا: «وهذا الأمر لن يتم تحقيقه إلا معك، هذه هي العبارة المروعة التي قالها ليو لجوارديولا الثلاثاء الماضي ليصر مرة أخرى على مغادرة مشروع برشلونة تحت قيادة بارتوميو».

اقرأ أيضًا:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق