المصباح يطالب بإعادة تصنيف طنجة ضمن المنطقة رقم 1

طالبت الكتابة الإقليمية لحزب العدالة والتنمية بطنجة أصيلا، بإعادة تصنيف الإقليم ضمن المنطقة رقم 1، مع إلغاء العمل برخص التنقل الاستثنائية للسفر من وإلى طنجة، سيما مع انخفاض عدد الإصابات المسجلة واستقرار الحالة الوبائية.

ودعت الكتابة الإقليمية في بلاغ لها، إلى تعميم وتسريع الانسياببة في الحركة المرورية بالمدينة بعد التحسن في الوضعية الوبائية، من خلال إزالة المتاريس التي تعيق عملية السير والجولان، وإلى رفع القيود على مجموعة من الأنشطة الاقتصادية والتجارية والخدماتية ورفع اشتراطات الإغلاق في مواقيت محددة خاصة بمقاطعتي بني مكادة ومغوغة.

كما أوصت باستمرار “أسلوب الالتقائية والتنسيق بين مختلف المتدخلين لتوحيد الجهود المبذولة والتجند صفا واحدا للوقاية من أي خطر محدق بهذا المنجز الذي أعاد الطمأنينة لنفوس الساكنة متمثلا بعودة التلاميذ إلى الحجرات الدراسية”.

وأشاد مصباح طنجة أصيلة بـ”مستوى الانخراط الجماعي في التغلب المقدر على الجائحة وتضييق رقعة انتشار الفيروس بين ساكنة عمالة طنجة أصيلة رغم إكراهات الفترة الصيفية وتحملاتها”، منوها بكافة الأطر الطبية والتمريضية مدنية وعسكرية، والإدارات الترابية والسلطات الأمنية والعسكرية ومكاتب حفظ الصحة بالجماعات والمقاطعات ومختلف فعاليات المدينة على مستوى التحسيس والتعبئة والدعم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق