طنجة..الجمارك تداهم “مصنعا سريا” وتحجز الأطنان من الأكياس البلاستيكية

قامت عناصر الجمارك والضرائب الغير مباشرة بمدينة طنجة، اليوم الإثنين، بمداهمة مصنع سري لصناعة الأكياس البلاستيكية يقع بالقرب من المنطقة الصناعية بحي مغوغة الكبيرة.

وكشف مسؤول جمركي رفيع المستوى في حديث مع مُباشر، أن  تدخل مصالح الجمارك جاء بناء على معلومات دقيقة وعملية تتبع، مضيفا أن عملية مداهمة المعمل السري الذي يقوم بصناعة الأكياس البلاستيكية المحظورة،  أسفرت عن حجز 6 أطنان من الأكياس المعدة للبيع ولفائف البلاستيك والمواد الأولية التي تدخل في صناعتها، إلى جانب حجز معدات وأجهزة تستعمل في صناعة الأكياس البلاستيكية.

وكانت مصالح الجمارك التابعة للقيادة الجهوية بطنجة، قد تمكنت خلال اليومين الماضيين من ضبط أكنان من الأثواب المهربة وملابس تحمل أسماء ماركات عالمية مزيفة تقد قيمتها المالية بالملايين، وذلك بعد مداهمة عدد من المستودعات السرية بمجموعة من الأحياء بطنجة.

طنجة..الجمارك تداهم "مصنعا سريا" وتحجز الأطنان من الأكياس البلاستيكية 2 طنجة..الجمارك تداهم "مصنعا سريا" وتحجز الأطنان من الأكياس البلاستيكية 3 طنجة..الجمارك تداهم "مصنعا سريا" وتحجز الأطنان من الأكياس البلاستيكية 4  طنجة..الجمارك تداهم "مصنعا سريا" وتحجز الأطنان من الأكياس البلاستيكية 5

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق