إتحاد طنجة يعلن عن موعد جمعه العام وسط غياب مشروع واضح الأهداف

متابعة: محمد ياسين البقالي

أعلن نادي اتحاد طنجة لكرة القدم، اليوم الإثنين، عن موعد انعقاد جمعه العام السنوي العادي، والذي تقرر تأجيله في وقت سابق.

وبحسب بلاغ للنادي، فقد تقرر عقد الجمع العام السنوي يوم الثلاثاء 22 دجنبر المقبل على الساعة الخامسة بعد الزوال، عبر تقنية المناظرة المرئية، وذلك تنفيذا لدوريوة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وكان فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، قد أعلن عن انعقاد الجمع العام السنوي العادي للنادي للموسم الرياضي 2020-2019 يوم الجمعة 20 نونبر الماضي، بالملعب الكبير بمدينة طنجة، غير أن المكتب المديري للفريق قرر تأجيله.

ويتضمن جدول أعمال الجمع العام وفق ما أعلن عنه بلاغ للفريق، التحقق من النصاب القانوني، التداول في التقريرين الأدبي والمالي والمصادقة عليهما، وانتخاب رئيس وأعضاء المكتب المديري للنادي، ودراسة اقتراحات المتوصل بها من طرف المنخرطين.

هذا، ويلف الكثير من الغموض مستقبل نادي عاصمة البوغاز بعد انتهاء ولاية عبدالحميد أبرشان على رأس نادي إتحاد طنجة لكرة القدم، خاصة أن أبرشان صرح في مناسبات عديدة عن رغبته في مغادرة سفينة الفريق لأسباب وصفها بالشخصية.

مصادر ذات صلة، كشفت لموقع مُباشر، أنه وبعد مرور أزيد من شهر على الإعلان عن انعقاد الجمع العام السنوي للفريق، لم يتقدم أي مرشح بمشروع لدى الجهات المعنية يبسط من خلاله استراتيجيته لقيادة سفينة النادي خلال المرحلة المقبلة، مايطرح العديد من التساؤلات حول هوية من سيقود النادي في ظل هذه الضبابية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق