درك ملوسة يوقف عصابة متخصصة في سرقة “الأسلاك النحاسية”

تمكنت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بمنطقة ملوسة ضواحي مدينة طنجة، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، من توقيف ثلاثة أشخاص للاشتباه في تكوينهم عصابة إجرامية مختصّة في سرقة الأسلاك النحاسية.

توقيف المشتبه فيهم، جاء بناء على شكاية تقدمت بها إحدى الشركات بالمنطقة الصناعية الشرافات ملوسة، يوم 3 دجنبر الجاري، لمصالح الدرك الملكي، تفيد تعرضها لعملية سرقة من طرف مجهولين همت حوالي طن من الأسلاك النحاسية.

وعلى إثر ذلك باشرت مصالح الدرك تحرياتها، حيث تمكنت من الإهتداء لهوية الفاعلين، لتضع عدد من كان يرتاد عليها المعنيون تحت المراقبة، قبل أن تتمكن في حوالي الساعة السادسة من صباح اليوم الأحد، من توقيف إثنين منهم بعد أن قامت بمداهمة منازلهم المتواجدة بدوار الضاية بجماعة ملوسة، فيما تم توقيف الشخص الثالث في كمين محكم.

وحسب مصادر مُباشر، فقد مكنت العملية من ضبط الأسلاك المسروقة التي بلغ وزنها الإجمالي حوالي طن، حيث قام عناصر الدرك بمصادرتها وتسليمها لمالكيها.

ومن أجل تعميق البحث، جرى وضع المشتبه فيهم تحت تدابير الحراسة النظرية، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في انتظار تقديمهم أمام أنظار العدالة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق