طنجة..حادث يفضح خرق المركب الترفيهي “منار پارك” حالة الطوارئ تحت مرأى السلطات

فضح حادث سقوط عربة للألعاب بمدينة الملاهي “منار پارك” بطنجة، عشية يوم أمس الخميس، الذي كاد يودي بحياة 6 أطفال لولا الألطاف، تهاون وتقصير خطيرين للسلطات المحلية المختصة ممثلة في الملحقة الإدارية العاشرة، في مراقبة تدابير حالة الطوارئ الصحية التي أعلنتها الحكومة المغربية منذ 23 مارس 2020 بسبب جائحة كورونا.

وتسبب تراخي وعدم تعاطي السلطات المحلية الممثلة في الملحقة الإدارية العاشرة، بشكل جدي مع مثل هذه الخروقات وتهاونها في مراقبة مدى التزام مسؤولي المركب الترفيهي “منار بارك” بتدابير وإجراءات حالة الطوارئ الصحية، في امعان المسؤولين عن المركب الترفيهي في تجاوزاتهم، من خلال فتح فضاء الألعاب في وجه المواطنين رغم صدور قرارات تقضي بمنع استئناف العمل داخله.

وكشفت مصادر مُباشر، ان هناك محاولات ومنذ يوم أمس الخميس، لطمس هذا الملفد حيث تجري اتصالات على مستوى عالي لتفادي سحب رخصة الألعاب بصفة نهائية من المركب الترفيهي “منار بارك”.

وحسب ذات المصادر، فمن المرتقب أن تحل لجنة مختلطة اليوم الجمعة، بالمركب الترفيهي “منار بارك” قصد الوقوف على خروقات وتجاوزات المسؤولين عنه، وكذا التأكد من مدى مطابقة الآلات والعربات المتواجدة داخل فضاء الألعاب لمعايير السلامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق