جماعة طنجة تعلن عن أسماء المديرين الجدد للمقاطعات الأربع

أعلنت جماعة طنجة، عن أسماء المديرين الجدد للمقاطعات الأربع بمدينة طنجة، وذلك عقب المقابلات الإنتقائية التي أجريت في “جو من النزاهة والمصداقية والمسؤولية والمنافسة الشريفة، أمام لجنة مختلطة أُحْدِثت لهذا الغرض بناء على قرار رئيس المجلس” حسب بلاغ لمجلس جماعة طنجة.

وأفاد البلاغ ، أن المقابلات التي أشرفت على إجرائها لجنة مختلطة مكونة من نائب رئيس الجماعة بصفته رئيسا للجنة،  رئيس قسم الجماعات الترابية بالولاية، الخازنة الجهوية لطنجة،و المدير العام للمصالح بجماعة طنجة، و رئيس قسم الشوؤن الإدارية والقانونية والممتلكات، إلى جانب نواب رؤساء المقاطعات الأربع، أسفرت عن اختيار عبد الواحد ربيع الصنهاجي، مديرا جديدا لمقاطعة بني مكادة، خلفا لعبد الرحمان جهار، وكذا اختيار مصطفى بولبن مديرا لمقاطعة السواني، خلفا لبوشعيب لمسافري.

وتابع المصدر ذاته، أن اللجنة قررت تجديد الثقة في عبد المالك أخريف، مديرا لمقاطعة مغوغة، وعبد الحميد ساهل، مديرا لمقاطعة طنجة المدينة.

وتأتي هذه المباراة بناءا على المرسوم رقم 2.11.681 بتاريخ 28 ذي الحجة 1432هـ الموافق ل 25 نونبر 2011، في شأن كيفية تعيين رؤساء الأقسام والمصالح بالإدارات العمومية، وتنزيلاً للهيكل التنظيمي لجماعة طنجة المصادق عليه خلال الدورة الاستثنائية بتاريخ 25 نونبر 2019 والمؤشر عليه من طرف والي جهة طنجة تطوان الحسيمة بتاريخ 6 يناير 2020.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق