إيداع “مخازني” الفنيدق سجن الصومال ومتابعته في حالة اعتقال

متابعة -محمد ياسين البقالي-

قرر وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بتطوان، زوال اليوم السبت، إيداع عنصر بجهاز القوات المساعدة السجن المحلي بالمدينة المعرفو ب”الصومال”، ومتابعته في حالة اعتقال، عقب التحقيق معه بشأن الوقائع والأفعال المنسوبة إليه على خلفية تورطه في الإعتداء على مواطن بداية الأسبوع الجاري، في أحد شواطئ مدينة الفنيدق.

وقررت النيابة العامة المختصة، متابعة المعني بالأمر من أجل تهم تتعلق بالعنف المفرط والشطط في استعمال السلطة.

كما قرر وكيل الملك بالمحكمة نفسها، متابعة عنصرين آخرين من القوات المساعدة، كان رفقة المعني أثناء اعتدائه على الضحية، في حالة سراح مع أدائهما لكفالة قدرهما 5 آلاف درهم لكل واحد منهما، مع تحديد موعد الجلسة الأولى لمحاكمتهم يوم الاثنين المقبل، بالمحكمة الابتدائية بتطوان.

وأفادت مصادر مقربة من القضية، أنه لم يتم تحديد هوية المعتدى عليه لحدود الساعة، كما أنه لم يتقدم بشكاية للجهات المعنية في الموضوع.

وكان المعني بالأمر قد ظهر في شريط فيديو وهو يعنف شخصا بطريقة وحشية، على خلفية محاولته ولوج شاطئ البحر بمدينة الفنيدق بغرض العبور إلى مدينة سبتة المحتلة سباحة، وهو ما أثار ضجة في وسائل التواصل الإجتماعي، ودفع بوزارة الداخلية إلى فتح تحقيق في القضية سرعان ما أفضى إلى توقيف ثلاثة عناصر من القوات المساعدة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق