النقابة الديمقراطية للعدل تشرع في حملتها الإنتخابية لانتخاب أعضاء اللجان المتساوية بطنجة

أعطى المكتب المحلي للنقابة الديموقراطية للعدل بمدينة طنجة، انطلاقة الحملة الإنتخابية بمختلف محاكم المدينة، لإختيار ممثلي الموظفين في اللجان المتساوية الأعضاء خلال الإستحقاقات التي ستجري يوم 16 يونيو الجاري.

وقد عرفت الحملة الإنتخابية التي قادها المكتب المحلي للنقابة في كل من محكمة الإستئناف والمحكمة الإبتدائية بمدينة طنجة، تجاوبا منقطع النظير، ونجاحا باهرا أبانت من خلالها النقابة من جديد أنها نقابة القرب ونقابة كافة موظفي العدل.

وتطمح النقابة النقابة الديموقراطية للعدل، إلى الرفع من تمثيليتها في اللجان المتساوية الأعضاء وتجاوز عتبة 75 في المائة من عدد المقاعد التي حصلت عليها خلال انتخابات سنة 2016.

وتتجه الهيئة النقابية إلى حسم أزيد من 142 مقعد أي ما يعدال نسبة 38 في المائة من مجموع المقاعد، قبل خوض غمار الإنتخابات، وذلك بعدما تقدمت بلوائح فريدة في مجموعة من محاكم المملكة.

النقابة الديمقراطية للعدل تشرع  في حملتها الإنتخابية لانتخاب أعضاء اللجان المتساوية بطنجة 2 النقابة الديمقراطية للعدل تشرع  في حملتها الإنتخابية لانتخاب أعضاء اللجان المتساوية بطنجة 3 النقابة الديمقراطية للعدل تشرع  في حملتها الإنتخابية لانتخاب أعضاء اللجان المتساوية بطنجة 4 النقابة الديمقراطية للعدل تشرع  في حملتها الإنتخابية لانتخاب أعضاء اللجان المتساوية بطنجة 5 النقابة الديمقراطية للعدل تشرع  في حملتها الإنتخابية لانتخاب أعضاء اللجان المتساوية بطنجة 6

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق