المكتب الوطني المغربي للسياحة يتعبأ من أجل استئناف نشاط الخطوط الجوية

ينظم المكتب الوطني المغربي للسياحة يوم 14 يونيو الجاري نسخة جديدة من TMD “أيام التسويق السياحي”” تحت شعار “TMD Sky-Restart”.

وقال المكتب في بيان صحفي، إن هذا البرنامج الذي سينظم في اليوم الأول للاستئناف التدريجي للرحلات السياحية إلى المغرب والمقرر في 15 يونيو الجاري ، إلى تحسيس وتوعية جميع العاملين في مجال السياحة والرأي العام وشركائهما من القطاعين العام والخاص ، من أجل ضمان ” استئناف النقل الجوي المغربي واستعادة نشاطه بسرعة كبيرة”.

ومنذ عدة أشهر ، بدأت فرق المكتب في المغرب وتمثيلياته في الخارج في إجراء مفاوضات مع شركات الطيران ومنظمي الرحلات وشبكات التوزيع سواء في أوروبا أو الولايات المتحدة أو الصين أو أي مكان آخر في العالم ، من أجل تعزيز هذا العرض.

وأوضح البيان أن العرض الجوي للمغرب سيكون في حدود 3.5 مليون مقعد خلال الفترة من 15 يونيو إلى 30 شتنبر ، مشيرا إلى أن ذلك يتوافق مع 72٪ مما كان عليه الأمر في نفس الفترة من عام 2019.

وما يؤكد طموح المكتب، هو الأداء الحقيقي وعلامة الثقة المتنامية من قبل شركات الطيران المغربية والدولية والتي تعتمد بالأساس على يقظة المغرب وجاذبيته ، وتستفيد من الصورة المتميزة للمغرب في إدارة الأزمة الصحية وحملة التلقيح، تحت الرؤية المتبصرة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

وسيشهد هذا البرنامج ، الذي سيبث يوم الاثنين 14 يونيو في تمام الساعة 9 صباحا على قناة اليوتوب الخاصة بالمكتب، وعبر الشبكات الاجتماعية وقنوات البث الأخرى (التي سيتم نشرها لاحقا) ، مشاركة شركاء المكتب ، وهم الكونفدرالية الوطنية المغربية للسياحة والمكتب الوطني للمطارات والخطوط الملكية المغربية وكذلك شركاء دوليين من قبيل Ryanair و Transavia و NG Travel و FTI.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق