حزب التجمع الوطني للأحرار يعقد لقاء تواصليا بطنجة

استعدادا للاستحقاقات الانتخابية المقبلة، وبحضور المنسق الإقليمي بعمالة طنجة-أصيلة، وعضو المكتب السياسي للحزب، عمر مورو، ورئيس الإتحادية الإقليمية حميد بليطو، ووكلاء اللوائح الانتخابية للحزب، إلى جانب مجموعة من المناضلات والمناضلين عقد حزب التجمع الوطني للأحرار، اليوم الاثنين 28 يونيو 2021، لقاء تواصليا، بطنجة.

وأشاد عمر مورو، في كلمة له خلال اللقاء الذي سيّر أشغاله عبد الواحد اعزيبو، عضو الاتحادية الإقليمية للحزب، بالدينامية التنظيمية التي يعرفها الحزب إقليميا، داعيا إلى تعزيزها على مستوى مختلف القطاعات الموازية للحزب.

من جهتهم، ناقش الحاضرون آليات العمل التنظيمية والتواصلية في أفق الاستحقاقات الانتخابية المقبلة، وفق رؤية استراتيجية واضحة المعالم.

وأكدوا سعي الحزب الحثيث إقليميا، تقديم برنامج سياسي يقدم حلولا عملية لمختلف المشاكل التي تعاني منها مقاطعات المدينة الأربعة، انطلاقا من البرنامج العام للحزب، ورؤيته السياسية، والتنموية.

وشدد المتدخلون خلال اللقاء على أهمية تكثيف الجهود لدعوة المواطنين على التسجيل في اللوائح الانتخابية، والمشاركة المكثفة في الاستحقاقات الانتخابية المقبلة.

حزب التجمع الوطني للأحرار يعقد لقاء تواصليا بطنجة 2 حزب التجمع الوطني للأحرار يعقد لقاء تواصليا بطنجة 3 حزب التجمع الوطني للأحرار يعقد لقاء تواصليا بطنجة 4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق