طنجة..تخريب طريق حيوية بجماعة “اجوامعة” يضع شركتان في قفص الإتهام

تشتكي الساكنة المجاورة لسد ابن بطوطة وعدد من مستعملي الطريق رقم 4609 الرابطة بين منطقة “حكامة” وجماعة “سب الزينات” نواحي مدينة طنجة، من الضرر الذي يطال سياراتهم بسبب سوء الطريق التي تسببت في تخريبها شاحنات وآليات تعمل في معمال الأجور والإسمنت المملوكين لكل من “الصفريوي” و “بناني” المتواجدين بالمنطقة.

وحسب شكاية وجهتها الساكنة إلى رئيس جماعة اجوامعة، فقد تسببت الشاحنات والآليات التابعة للشركتان في تخريب المقطع الطرقي المذكور، بعد تراكم طبقات من الإسمنت الذي يتسرب منها، وهو ما جعل عملية مرور السيارات وكذا الراجلين منها صعبة إن لم نقل خطيرة خاصة خلال فصل الشتاء.

غير أن الغريب في الأمر هو تماطل الجهات المعنية، وفي مقدمتها جماعة جوامعة، وقائد المنطقة، في اتخاد المتعين في حق الشركتين بالرغم من تسجيل عدة خروقات.

وطالبت الساكنة بإيفاد لجنة  ولائية بشكل مستعجل، للوقوف على الوضعية المزرية التي أضحى عليه المقطع الطرقي، وترتيب الجزاءات القانونية اللازمة وإرغام الشركتين على التقيد بدفتر التحملات ومقتضيات السلامة الطرقية.

طنجة..تخريب طريق حيوية بجماعة "اجوامعة" يضع شركتان في قفص الإتهام 2 طنجة..تخريب طريق حيوية بجماعة "اجوامعة" يضع شركتان في قفص الإتهام 3 طنجة..تخريب طريق حيوية بجماعة "اجوامعة" يضع شركتان في قفص الإتهام 4 طنجة..تخريب طريق حيوية بجماعة "اجوامعة" يضع شركتان في قفص الإتهام 5

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق