مارينا سمير..فوضى وشعبوية في تدبير أشهر ميناء ترفيهي بشمال المغرب

متابعة/ هيئة التحرير

تتحول لذة الإستمتاع بمياه شواطئ المضيق شمال المغرب في فصل الصيف إلى معاناة للزوار والسياح الراغبين في دخول ميناء مارينا سمير الترفيهي، بحيث يضطرون الى قضاء حيز مهم من الوقت من أجل دخول الميناء، وعاين مٌباشر اصطفاف عشرات السيارات في طابور طويل ‏يصل الى الطريق الرئيسية المؤدية الى مدينة الفنيدق، وهو ما يتسبب في بلوكاج أخر على مستوى هذه الطريق.

أصحاب المراكب الترفيهية حمّلوا مسؤولية ما يقع عند مدخل الميناء لشركة cleanco المفوض لها تدبير باركينغ الميناء، لإعتمادها أساليب قديمة في عملية الولوج والخروج من الميناء، وكذا عملية استخلاص تعريفة ركن السيارات داخل الميناء، واستغربوا -أصحاب المراكب- في حديثهم مع مٌباشر، من تجاهل السلطات الوصية للفوضى التي تقع داخل أشهر ميناء ترفيهي في المغرب والتي تسيء لصورة السياحة في بلادنا، مع الإشارة بأن ميناء مارينا سمير لا يبعد سوى بخمس كيلومترات عن الإقامة الملكية.

فهل سيتدخل عامل عمالة إقليم المضيق الفنيدق لإيقاف الشعبوية التي يشهدها هذا الميناء الترفيهي، أم أن مصالح أخرى تجعل المشرفين على تدبير ميناء مارينا سمير بعيدون كل البعد عن المحاسبة والمسائلة؟

 

مارينا سمير..فوضى وشعبوية في تدبير أشهر ميناء ترفيهي بشمال المغرب 2 مارينا سمير..فوضى وشعبوية في تدبير أشهر ميناء ترفيهي بشمال المغرب 3

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق