عاجل..السلطات تهدم مباني عشوائية بخندق كور بطنجة

متابعة / هيئة التحرير

شنت السلطات المحلية التابعة للملحقة الإدارية السابعة بمدينة طنجة، اليوم الجمعة، حملة واسعة على البناء العشوائي، حيث أقدمت على هدم عدد من أسس المنازل في طور البناء لا تتوفر على رخص قانونية، والمخالفة لمقتضيات قانون التعمير.

وقد شملت العملية التي أشرف عليها قائد الملحقة الإدارية السابعة، بالخصوص عدد من المنازل في طور التشييد بمنطقة خندق كور، والتي شيدت تحت جنح الظلام في خرق سافر لقانون التعمير.

وكشفت مصادر مٌباشر، بأن سماسرة يستغلون انشغال قياد ورجال السلطة باستعدادات الإستحقاقات التشريعية والجماعية المزمع عقدها يوم 8 شتنبر، لبناء منازل غير مرخصة مقابل عمولات مادية.

هذا وقد استمرت عملية هدم عشرات البنايات غير المرخصة طيلة يومه الجمعة، كما شوهد قائد الملحقة الإدارية السابعة وهو يتجول في عدد من الأحياء الشعبية في حالة غضب شديد، حيث حذّر أعوان السلطة أمام مرأى ومسمع من الساكنة، من التهاون أو التساهل في مراقبة البناء العشوائي محملا إياهم المسؤولية القانونية والقضائية بخصوص الموضوع.

وحسب مصادر محلية، فان سلطات المنطقة تسعى من خلال هذه الحملة، إلى وضع حد نهائي لهذه الظاهرة التي استفحلت في فترات سابقة، متسببة في تشويه جمالية المنطقة.

عاجل..السلطات تهدم مباني عشوائية بخندق كور بطنجة 2

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق