قضية “فتاة طنجة”..الوكيل العام يحيل المتورطين على المحكمة الإبتدائية

قرر الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بمدينة طنجة، بعد زوال اليوم الخميس، إحالة المتهم الرئيسي في قضية الإعتداء وتعرية فتاة في الشارع العام، وباقي الموقوفين، على أنظار وكيل الملك للمحكمة الابتدائية، لعدم الاختصاص.

وأفادت مصادر مقربة من القضية، أن الوكيل العام للملك قرر إحالة المتهم الرئيسي وباقي شركائه المتابعين على خلفية القضية، على محكمة الأستئناف حيث سيواجهون تهم تتعلق بالتحرش الجنسي والإخلال العلني بالحياء.

وفيما يخص مصور الفيديو، كشفت مصادرنا أن الضحية قررت التنازل عن متابعته قضائيا إلى جانب أحد مرافقيه.

وكانت مصالح بولاية أمن طنجة، قد تمكنت من توقيف قاصر ظهر في شريط فيديو وهو يتحرش بفتاة في الشارع العام بمدينة طنجة، في واقعة أثار غضبا عارما على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأفاد بلاغ للمديرية العامة للامن الوطني، أن المشتبه فيه الرئيسي متورط في قضية التحرش الجنسي والإخلال العلني بالحياء الذي كانت ضحيته فتاة بالشارع العام بمدينة طنجة، وشكل موضوع شريط منشور على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتم توقيف المتورط الرئيسي في هذه القضية، وهو قاصر يبلغ من العمر 17 سنة، بمنطقة بوخالف بمدينة طنجة، وذلك في سياق البحث الذي باشرته الشرطة القضائية بمدينة طنجة في أعقاب تداول هذا الشريط.

كما أوضح البلاغ الأمني، أن التحريات أسفرت، يوم أمس الثلاثاء، عن ضبط ثلاثة قاصرين يشتبه في تورطهم في توثيق ونشر فيديو التحرش في شبكات التواصل الاجتماعي، وتعريض الضحية للسب والشتم والتهديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق