سيول جارفة تحاصر الساكنة بعدد من المناطق بشفشاون

شهدت العديد من المناطق التابعة لإقليمي تطوان وشفشاون في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، اضطرابات جوية استثنائية، مصحوبة بهطول أمطار غزيرة و عواصف رعدية قوية محليا، أدت إلى حدوث فيضانات وسيول جارفة.

وتوصل مُباشر، بصور ومقاطع فيديو توثق حجم الأضرار الذي خلفتها الأمطار والفيضانات على مستوى البنية التحتية، خاصة بمناطق وادلاو، وتارغة، اسطيحة، أمتار، والجبهة، إضافة إلى عدد من القرى التابعة لقيادة الجبهة والتي شهدت أمطار عاصفية قوية تسببت في محاصرة عدد من الساكنة وعزلهم عن باقي المناطق، قبل أن تتدخل السلطات المحلية وعناصر الوقاية المدنية والدرك الملكي لفك العزلة عنهم.

وكانت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية قد اعلنت أنه ستسجل زخات رعدية محليا قوية، من المستوى البرتقالي، اليوم الأربعاء، بعدد من الأقاليم بجهة الشمال.

وأوضحت المديرية، في نشرة خاصة، أن هذه الزخات الرعدية ستهم أقاليم الفحص – أنجرة وإقليمي تطوان وشفشاون.

سيول جارفة تحاصر الساكنة بعدد من المناطق بشفشاون 2 سيول جارفة تحاصر الساكنة بعدد من المناطق بشفشاون 3 سيول جارفة تحاصر الساكنة بعدد من المناطق بشفشاون 4 سيول جارفة تحاصر الساكنة بعدد من المناطق بشفشاون 5 سيول جارفة تحاصر الساكنة بعدد من المناطق بشفشاون 6 سيول جارفة تحاصر الساكنة بعدد من المناطق بشفشاون 7

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق