مجلس جماعة طنجة يصادق على رؤساء اللجان ونوابهم

صادق المجلس الجماعي الجديد لمدينة طنجة المنعقد يومه الاثنين 11 أكتوبر 2021 في إطار دورته الاستثنائية للجلسة الثانية، والتي ترأسها”منير ليموري” رئيس المجلس الجماعي لطنجة، بالإجماع على النقط المدرجة في جدول أعمال الجلسة الثانية لهذه الدورة، والمتعلقة بإحداث اللجان الدائمة للمجلس، المحددة من خلال النظام الداخلي للمجلس في خمس لجان.

وقد أسفرت عملية انتخاب رؤساء اللجان الدائمة ونوابهم بالمجلس الجماعي عن انتخاب محمد الحمامي عن حزب الإستقلال، رئيسا للجنة الميزانية والشؤون المالية والبرمجة، فيما انتخب عبد العزيز اقلعي عن حزب التقدم والإشتراكية نائبا له.

وجرى كذلك انتخاب فاطمة الزهراء الوهابي، عن حزب الأصالة والمعاصرة، رئيسة للجنة المرافق العمومية والخدمات، ومحمد سعيد اللغميش عن التجمع الوطني للأحرار نائبا لها.

كما تم انتخاب محمد حسون، عن حزب الإتحاد الإشتراكي، رئيسا للجنة التعمير وإعداد الترابوالمحافظة على البيئة والممتلكات، فيما انتخب رضوان الزين عن الإتحاد الدستوري نائبا له.

وفيما يخص لجنة الشؤون الإجتماعية والثقافية والرياضية والعلاقة مع المجتمع المدني، فقد تم انتخاب عبد الواحد بولعيش عن التجمع الوطني للأحرار رئيسا لها، وعمر العباس عن الديموقراطيون الجدد نائبا له.

وتم انتخاب عمر أولاد بن حمان، عن جبهة القوى الديموقراطية رئيسا للجنة الشراكة والتعاون، ومريم الشاط العيساوي عن الإتحاد الدستوري نائبة له.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق