ابن كيران: نحن لسنا ملائكة ولسنا شياطين ونتائج 8 شتنبر نتحملها جميعا

سلم سعد الدين العثماني، الأمين العام السابق لحزب العدالة والتنمية، اليوم الأحد، مشعل قيادة الحزب للأمين العام الجديد عبد الإله بنكيران.

وقال العثماني خلال كلمة موجهة لأعضاء المجلس الوطني لحزبه، أنه جندي في حزب العدالة والتنمية وانه مستعدا للعمل داخل الحزب رغم مغادرته لرئاسته في هذا المؤتمر الاستثنائي.

من جهته، اعتبر بن كيران أن العثماني استطاع أن يحافظ على وحدة الحزب، وقال:” معمرنا أنا وياه كنا  نتفاهمو بزاف، ولكن أنا شخصيا أقدره، واعترف أنه متيديرش العار”، مضيفا  إن النتائج التي حصل عليها الحزب في انتخابات 8 شتنبر يتحملها جميع الأعضاء بمن فيهم هو شخصيا، وليس سعد الدين العثماني، الأمين العام السابق.

وأضاف بن كيران،: “اسمحوا لي، نحن لسنا ملائكة، ولكننا لسنا شياطين، أو على الأقل والحمد لله لم نصبح شياطين بعد”، مبرزا أن حزب العدالة والتنمية حزب سياسي عادي؛ وأضاف: “هذه المسيرة التي قمنا بها كانت محترمة بغض النظر عن إيجابياتها وأخطائها. نحن لسنا حزبا سياسيا وجد من أجل الانتخابات والبرلمانات والحكومات، ولا حتى حزبا سياسيا للتنظيم..نحن حزب سياسي ‘ديال المبادئ’”.

وتجدر الإشارة إلى أن المجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية، انتخب صباح اليوم الأحد، جامع المعتصم نائبا أول للأمين العام عبد الإله بنكيران، كما انتخب عبد العزيز العماري نائبا ثانيا، وعبد الحق العربي مديرا عاما للحزب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق