مضيان يؤكد دعم حزب الإستقلال للحكومة وينفي ما روجته بعض المنابر..

متابعة/ هيئة التحرير

نفى الفريق الإستقلالي بمجلس النواب ما نقلته بعض المواقع الإخبارية بكون اعضاء الحزب دعوا في اجتماع داخلي أخذ مسافة مع الحكومة، وعدم التماهي معها.

وهذا نصّ البلاغ الذي توصل مٌباشر بنسخة منه:

نشرت بعض المواقع الاخبارية الالكترونية والورقية، خبرا يزعم أن رئيس الفريق الاستقلالي بمجلس النواب وخلال الاجتماع الأسبوعي للفريق الاستقلالي الذي انعقد بمجلس النواب صبيحة يوم الاثنين 8 نونبر 2021، قد دعا في كلمته الافتتاحية الاجتماع لأخذ مسافة مع الحكومة، وعدم التماهي معها، مما خلف استياء لدى بعض أعضاء الفريق حسب الادعاء.

واعتبارا للمهنية التي تتميز بها الجرائد المعنية، وتقديرا للتعاون المستمر والاحترام المتبادل الذي يجمع رئاسة الفريق بمختلف مكونات الجسم الصحفي الوطني، فإنه يهمني أن أوضح للرأي العام الوطني ما يلي:

نفينا القاطع لكل ما جاء في هذا الخبر، الذي يحمل في طياته محاولة للإساءة لشخص ولصفة رئيس الفريق الاستقلالي، حيث أن الفريق لم يتداول مطلقا في موضوع العلاقة مع الحكومة، التي يطبع عملها الانسجام الكبير والمتواصل مع مكونات الأغلبية البرلمانية.
عدم تداول الفريق في أي دعوة من أي من الأعضاء لمعارضة الحكومة التي يشكل حزب الاستقلال جزءا رئيسيا منها، وداعما أساسيا لها.
رفض الفريق الاستقلالي للوحدة والتعادلية بمجلس النواب للمحاولات الممنهجة الهادفة للتشويش على عمل الحكومة وانسجام أغلبيتها.
استمرار الفريق في التواصل الدائم مع مختلف مكونات الجسم الصحفي الوطني بكل مهنية وتقدير متبادل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق