انفراد..فرقة خاصة تداهم شقة بطنجة وتعتقل أحد المتورطين في قضية “طائرة الحشيش”

متابعة/ ياسين البقالي

تمكنت فرقة خاصة تابعة للدرك الملكي، يوم أمس الخميس، من توقيف أحد المتورطين على خلفية شحنة المخدرات التي تم ضبطها قبل ثلاثة أسابيع على متن طائرة خاصة، على مستوى طريق “حجر النحل” قرب منطقة “الزينات” ضواحي مدينة طنجة.

وكشف مصدر خاص لموقع مُباشر، إن فرقة “كوموندو” تابعة للفرقة الوطنية للدرك الملكي حلت بمدينة طنجة، في إطار التحقيقات التي تباشرها بتعليمات من النيابة العامة المختصة، في قضية الطائرة الخاصة التي عُثر عليها محملة بالمخدرات ضواحي المدينة.

وأفاد المصدر، أن فرقة الدرك قامت يوم أمس الخميس، بمداهمة شقة متواجدة على مستوى المجمع السكني “سطار هيل” بمنطقة مديونة، وتمكنت من توقيف أحد المتورطين على خلفية القضية، بعدما أسفرت التحقيقات عن تحديد هويته ومكان تواجده.

ويتعلق الأمر حسب  المصدر، بالمدعو “ع.م” وهو صهر شرطي سابق بمدينة طنجة، وله سوابق في الإتجار الدولي في المخدرات.

وقبل نحو ثلاثة أسابيع، تعرضت طائرة خاصة لحادث اصطدام مع إحدى الشاحنات  بعد انحرافها عن مسار الطريق أثناء محاولتها الإقلاع، بسبب حمولتها الزائدة، قبل أن يتم العثور بداخلها على كميات مهمة من “المخدرات” كانت في طريقها لإسبانيا.

وعلى إثر ذلك، تمكنت عناصر الدرك الملكي من توقيف سائق الطائرة الذي يحمل الجنسية الإسبانية، بعين المكان، وحجز كمية من المخدرات على متن الطائرة، فيما تم استرجاع كميات أخرى في وقت لاحق كانت قد فقدت قبل وصول رجال الدرك.

وتعكف الفرقة الوطنية للدرك الملكي، على التحقيق في هذه القضية للوصول لكافة المتورطين، فضلا عن  الكشف عن كافة امتدادات هذه الشبكة، داخليا وخارجيا.

 

مشاهد حصرية..لحظة اصطدام طائرة محملة ب”الحشيش” بسيارة ضواحي طنجة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!