خاليلوزيتش: “مباراة مصر ستكون عبارة عن حرب تكتيكية”

متابعة/  زكرياء نايت

تحدث الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش عن المواجهة القوية التي ستجمع المنتخب المغربي بنظيره المصري، يوم غد الأحد، على أرضية ملعب أحمدو أهيدجو، لحساب دور الربع النهائي لكأس أمم إفريقيا.

حيث أكد خاليلوزيتش أن جميع اللاعبين متحمسون للبقاء لأطول فترة ممكنة بالكاميرون، مشيرًا أن “الجميع يشتغل بجدية كبيرة من أجل الذهاب إلى أبعد نقطة ممكنة، من الرغم أن أمامنا عقبة كبيرة أمام المنتخب المصري”، وأضاف أيضا “المباراة ستكون عبارة عن حرب تكتيكية. منتخب مصر لديه تجربة كبيرة. من جانبنا المباريات التي لعبناها لحدود الساعة تمكنا خلالها من العودة بقوة بعد تلقينا للهدف الأول، أعد أن خط هجومنا سيكون أكثر فعالية.”

وأردف المدرب البوسني في تصريحاته بأن “المباراة ستلعب على جزئيات صغيرة وستكون تكتيكية أكثر، المنتخب المغربي صحيح أنه أكثر استحواذا على الكرة لكن المنتخب المصري يلعب جيدا ومنظم بشكل جيد. ستكون مباراة قوية”.

وأشار الناخب الوطني في تصريحاته لقوة النجم المصري محمد صلاح ومدى تأثيره على الخط الهجومي للفراعنة “محمد صلاح من أفضل لاعبي العالم تابعنا فيديو مبارياته في المنافسات الحالية للوقوف عند طريقة لعبه و وضعنا مخططا للحد من خطورته”.

وختم الناخب الوطني تصريحاته بتفاؤل كبير مرددا “الجمهور المغربي ينتظر منا الإنتصار في مباراة الغد، يجب التضحية و تضامن الجميع، من جانبي سأضع أحسن خطة و أفضل تكتيك لتحقيق الإنتصار و إسعاد الجماهير المغربية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!