خاليلوزيتش:” أنا قاصح من الحجر ولا أتنازل وغادي نفاجأ كرواتيا فكأس العالم”

متابعة/ زكرياء نايت

أجرى الناخب الوطني حوارا مطولا مع القناة الكرواتية « Sportske » تحدث فيه عن مستقبله رفقة المنتخب المغربي وعن استعداداته لنهائيات كأس العالم قطر2022.

حيث جدد مرة آخرى الناخب الوطني عدم اهتمامه بالأخبار التي تتحدث عن قرب مغادرته لأسوار المنتخب المغربي، مؤكدا أنه “أنا أنتمي لمنطقة جابلانيكا وهي منطقة معروفة بصخور الغرانيت، لذا أن استلهمت شخصيتي القوية من الغرانيت أي أنني أرفض تماما التنازل عن مبادئي”.

وأبرز الناخب الوطني بأنه يؤمن بالنتائج “أنا دائما أرد فوق أرضية الملعب، حينما تطلب مني الرد على أخبار إقالتي، سأرد بأنني تأهلت لكأس العالم بقطر وأجهز فريقي لخوض مونديال ناجح، غير ذلك فأنا لا أهتم بما يقال في المقاهي ومحطات الحافلات، أنا حاليا في إجازة صغيرة بالعاصمة باريس وسأعود في نهاية الشهر لإستئناف عملي”.

وعن مجموعة المنتخب المغربي في كأس العالم، سألت القناة الكرواتية، الناخب الوطني حول طريقة تحضيره لهذه المباراة فقال “صحيح أعرف جيدا كرة القدم الكرواتية ولاعبيها، سأحاول الإعتماد على تكتيك سيزعج زلاتكو داليتش مدرب كرواتيا سواء هجوميا أو دفاعيا، لأن هذه المباريات يجب تحضيرها منذ فترة طويلة، أنا من طبيعتي أهتم بجميع الجزئيات والتفاصيل، لكن المؤكد هو أنني لن أضع تكتيك خاص فقط بكرواتيا بل أيضا بالنسبة لبلجيكا وكندا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى