جماعة اكزناية تفتتح مكتب للتصديق والإمضاء بمدخل المنطقة الحرة

متابعة – هيئة التحرير

أشرف رئيس جماعة اكزناية محمد بولعيش مرفوقا بنائبه الأول والرابع، رضوان غيلان، وسعيد البكدوري، على افتتاح مكتب جديد للتصديق والإمضاء، في مدخل المنطقة الحرة (la zone franche)، وذلك يوم الثلاثاء 17 ماي الجاري.

ويوجد مكتب التصديق على الإمضاءات ومطابقة النسخ لأصولها، في مبنى إدارة المنطقة الحرة بالطابق الأول، حيث يشتغل به موظفان، ويتواجدان حضوريا خلال وقت العمل الإداري من الساعة التاسعة صباحا إلى الرابعة بعد الزوال، ما بين يوم الإثنين وإلى غاية يوم الجمعة.

وسيكون بإمكان المرتفقين الذين يشتغلون في الشركات والمعامل الصناعية في المنطقة الحرة، والمنطقة اللوجستية والمنطقة الصناعية لاكزناية، اقتصاد الوقت في قضاء هذه الخدمة، التي كانت تستغرق مدة أطول ما بين التنقل إلى مقر الجماعة والوقوف في صف الانتظار.

واتخذ مجلس جماعة اكزناية هذا القرار، بعدما لاحظ زيادة إقبال المرتفقين على خدمة التصديق ومطابقة الوثائق لأصولها، وأيضا تلبية لحاجيات المنطقة الحرة التي تشهد تدفقا للمستثمرين.

كما تندرج هذه الخطوة ضمن استراتجية المجلس الجماعي تحسين جودة الخدمات الجماعية، وتقريب الإدارة من المواطن، حيث تخطط المصالح الجماعية لفتح مكاتب تصديق إضافية في الأحياء البعيدة عن المركز خلال المستقبل القريب.

جماعة اكزناية تفتتح مكتب للتصديق والإمضاء بمدخل المنطقة الحرة 4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!