على طريقة الأفلام..تصفية شاب رميا بالرصاص بالناظور

متابعة – هيئة التحرير

في مشهد غير مألوف، اهتزت جماعة تيزطوطين اقليم الناظور، مساء أمس الجمعة 20 ماي الجاري، على وقع جريمة قتل مروعة راح ضحيتها شاب ثلاثيني عُثر عليه جثة هامدة داخل سيارة رباعية الدفع بعدما تمت تصفيته بالرصاص الحي على طريقة أفلام هوليود.

وبحسب ما أوردته مصادر محلية، فقد تعرض الضحية لإطلاق وابل من الرصاص بواسطة أسلحة نارية من طرف مجهولين، في غفلة منه أثناء قيادته لسيارة رباعية الدفع من نوع “فولسفاكن”، بعدما حاصروه على مستوى المدار الطرقي بين تزطوطين ودار الكبداني بإقليم الدريوش، قبل أن تخترق أربع رصاصات جسمه وترديه قتيلا على الفور.

ورجحت ذات المصادر، أن تكون لعملية إطلاق النار التي راح ضحيتها الشاب، علاقة بصراعات بين شبكات الإتجار الدولي في المخدرات، التي تنشط بشكل كبير في منطقة الريف خاصة بإقليمي الحسيمة والدريوش، علما أن الحادث لا يعد الأول من نوعه حيث سبق أن سجلت حوادث إطلاق نار مشابهة بالمنطقة وهو ما استنفر مصالح الفرقة الوطني للشرطة القضائية التي حلت بداية الشهر الجاري بالحسيمة وقامت بتوقيف عدد من المشتبه فيهم بجماعة امزورن، على خلفية تورطهم في عمليات اطلاق نار.

واستنفر الحادث مصالح الدرك الملكي، التي تسابق الزمن من أجل الكشف عن خيوط هذه القضية، والوصول لهوية المسؤولين عن هذه الجريمة، وذلك في إطار التحقيقات التي باشرتها بتعليمات مباشرة من النيابة العامة المختصة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى