سلطات طنجة تستجيب للساكنة وتغلق “كباريه سري”

متابعة – حاتم الطالبي

استبشرت ساكنة مجموعة من الاقامات بزنقة “تيزي وزو” و “بركان” المؤدية الى محج محمد السادس بكورنيش المدينة بقرار إغلاق “كاباريه” حديث النشأة بالحيّ المذكور.

وكانت لجنة مختلطة تضمّ قائد الملحقة الإدارية الرابعة وعناصر الوقاية المدنية والجمارك ومسؤول بمندوبية السياحة قد داهمت مساء أمس الخميس 10 نونبر الجاري، مقهى متواجد بزنقة “بركان” بعدما حوّله صاحبه في وقت سابق الى “كاباريه” كان يشكّل مصدر لإزعاج الساكنة بسب الضجيج وأصوات الموسيقى الصاخبة وتجمهر بائعات الهوى حول “الكاباريه” المذكور بهدف اصطياد زبائن هذا الأخير.

وأسفرت المداهمة عن حجز (32) نرجيلة و(66) رأس محشو بمادة المعسل بالاضافة الى آلات موسيقية. كما تم في نفس الإطار إيداع صاحب المحل والمسير تحت تدابير الحراسة النظرية بتعليمات مباشرة للنيابة العامة المختصة من أجل البحث في خروقات تحويل نشاط مقهى لنشاط تجاري مختلف ينظمه القانون.

هذه المداهمة وحسب تصريحات أحد المسؤولين هي رسالة واضحة لكلّ من سوّلت له نفسه العبث براحة وسلامة المواطنين من خلال الترويج لأنشطة تجارية محظورة بالأحياء السكنية.

هذا وكانت ساكنة مجموعة من الاقامات قد ناشدت في وقت سابق السيد الوالي للتدخل وإيفاد لجنة للوقوف على خروقات هذا المحلّ ورفع الضّرر وإعادة الحالة الى ما كانت عليه.

سلطات طنجة تستجيب للساكنة وتغلق "كباريه سري" 6 سلطات طنجة تستجيب للساكنة وتغلق "كباريه سري" 7

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى