في جلسة محاكمته..طوطو يهدد الصحافيين بالتصفية ويسب الذات الإلهية

يواصل مغني الراب “إل غراندي طوطو” الإمعان في سلوكياته العنيفة وتهديداته، بعدما قام مرة أخرى بتهديد عدد من الصحافيين وممثلي وسائل الإعلام الوطنية، بالتصفية، عشية اليوم الأربعاء، وذلك أثناء تغطيتهم لجلسة محاكمته بالمحكمة الزجرية الابتدائية بالدار البيضاء، إثر الشكاية التي وجهت ضده وعلى رأسها قضية الصحافي محمد التيجني، الذي قام بتهديده بالتصفية الجسدية.  

طوطو الذي حضر إلى جلسة محاكمته دون محامين، تصادف مع مجموعة من الصحافيين ببهو المحكمة، قبل إن ينهال عليهم بالسب والشتم والوعيد والتهديد مع سب الذات الإلهية، وذلك أمام مرأى الجميع، وبحضور القوات العمومية وعناصر أمنية، وهو الإعتداء الذي وثقته كاميرات عدد من الصحافيين.

سلوك طوطو، الذي أثار ذهول الحاضرين، دفع بالصحافيين إلى التوجه إلى مكتب وكيل الملك بالمحكمة الزجرية عين السبع بالدار البيضاء، لوضع شكاية في الموضوع، والمطالبة بتحريك المتابعة القضائية في حقه.

وفي سياق متصل، قرر المحكمة تأجيل جلسة محاكمة مغني “الراب طوطو”، إلى غاية 7 دجنبر 2022، عقب جلسة حضرها بدون محاميه، عبد الفتاح زهراش، في قضية السب والقذف والتهديد بالتصفية الجسدية ضد الصحافي محمد التيجيني، بينما تنازل له أربعة فنانين مغاربة عن الشكاوى التي سبق أن رفعوها ضده.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى