الركراكي: “حنا منتخب أوروبي وجينا لقطر لنضمن التأهل وليس لتقديم الفرجة”

متابعة/زكرياء نايت

تحدث الناخب الوطني وليد الركراكي عن المواجهة القوية التي ستجمع المنتخب الوطني المغربي بنظيره البلجيكي، المقررة ظهر يوم غد الأحد على أرضية ملعب الثمامة، لحساب الجولة الثانية من كأس العالم.

وقال وليد الركراكي في تصريحات أدلى بها عبر الندوة الصحفية التي تسبق المباراة، أنه لا يهتم كثيرا للأداء أو “الفراجة” ومهمته الوحيدة هي قيادة أسود الأطلس إلى الدور الثاني للمونديال “نريد أن نغير عقلية المنتخبات الإفريقية، كنا دائما نأتي إلى المونديال من أجل تقديم مباريات جميلة دون تحقيق أي نتيجة، وفي الآخير يقولون لنا كنت جيدين وهاردلاك لكم ونودع من الدور الأول”.

وأضاف أيضا “لقد شاهدتم المستوى المتواضع الذي تقدمه المنتخبات الأوروبية، هم يهتمون فقط بالنتيجة دون تقديم أي أداء، لذلك سأقول أننا منتخب أوروبي بخصائص إفريقية، نحن جئنا إلى قطر من أجل ضمان التأهل للدور الثاني وليس لتقديم الفراجة”.

وعن المنتخب البلجيكي قال الركراكي “لديهم لاعبين متميزين في خط وسط الميدان، لقد وجدوا مساحات كبيرة في مباراة كندا وهم يحبون ذلك، يجب أن نكون متماسكين وأن نضغط جيدا على حامل الكرة، لكن في المقابل يجب أن تحلى بالشراسة الهجومية على عكس ما شاهدناه في مباراة كرواتيا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى