خاليلوزيتش يفتح النار على منتخب “عموتة”

متابعة/ ياسين البقالي


انتقد الناخب الوطني المغربي، وحيد خاليلوزيتش، الأداء الذي ظهر به المنتخب الرديف بقيادة الحسين عموتة، في نهائيات كأس بطولة كأس الهرب التي أقيمت بدولة قطر خلال الشهر الجاري.

وقال خاليلوزيتش خلال الندوة الصحافية التي نظمت بمركز محمد السادس لكرة القدم: “لقد سافرت إلى قطر لمتابعة مباريات المنتخب الرديف عن قرب، لكن العديد من اللاعبين خيبوا ظني لأنهم لم يقدموا ما كنت أنتظر منهم”.

وأضاف الناخب الوطني،أن “هناك أسماء ظهرت بشكل جيد، على غرار سفيان رحيمي وبدر بانون ومحمد الشيبي، وهم على رأس القائمة في لائحة الانتظار، ويمكن أن أحتاج أحدهم مستقبلاً”.

وصباح اليوم، كشف الناخب الوطني، وحيد خاليلوزيتش، عن اللائحة النهائية للاعبين الذين وُجهت لهم الدعوة للمشاركة في نهائيات كأس إفريقيا للأمم، التي تحتضنها الكاميرون خلال الفترة المتراوحة ما بين 09 يناير و06 فبراير 2022.

وضمت لائحة المنتخب الوطني كلا من ياسين بونو، منير المحمدي، أنس الزنيتي، أشرف حكيمي، سفيان علاكوش، سفيان الكرواني، أدام ماسينا، سفيان شاكلة، سامي مايي، غانم سايس، نايف أكرد، أيمن برقوق، سفيان امرابط.

وتواجد بلائحة المنتخب الوطني أيضا، فيصل فجر، عز الدين أوناجي، إلياس الشاعر، عمران لوزا، سليم أملاح، منير الحدادي، زكرياء أبو خلال، سفيان بوفال، ريان مايي، يوسف النصيري، أيوب الكعبي، عبد الصمد الزلزولي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!