أزيد من 120 سيارة كراء تجول بطنجة مبحوث عنها..

علم مٌباشر، أن أصحاب وكالات كراء سيارات بمدينة الدار البيضاء. ومراكش حلّوا بطنجة، للبحث عن عشرات السيارات في ملكية وكالاتهم، تم النصب عليها من طرف وسيط كراء يدعى “أحمد.ب”، وقام بكرائها لسماسرة أخرين بعقود لا تحمل أي سند قانوني.

مصدر مطلع كشف في حديثه مع مٌباشر، أن سيارات فخمة تحمل ترقيم الدار البيضاء ومراكش كلها مبحوث عنها بموجب شكايات لدى المصالح الأمنية بالمدن المذكورة، وشوهدت وهي تجوب شوارع طنجة، ويتخوف أرباب هذه الوكالات من تغيير لوحات ترقيم سياراتهم التي قدروا عددها بأزيد من 120 سيارة من ماركة رانج روفر وأودي ورونو.

ولتأكيد نية النصب مع سبق الإصرار والترصد، قاموا بإزالة أجهزة التعقب “GPS” من السيارات، حتى لا يتمكن أصحابها من تحديد مكانها واسترجاعها، وأضاف ذات المصدر أن هؤلاء السماسرة يقومون بكراءها لتجار المخدرات القوية وأفراد العصابات الإجرامية باثمنة بخسة، وما يؤكد ذلك هو أن عدد السيارات المحجوزة لدى مصالح الأمن والدرك الملكي أغلبها تابع لوكالات كراء السيارات ذات لوحات ترقيم مدن الدار البيضاء ومراكش.

هذا، وناشد ممثلي قطاع كراء السيارات بمدينة طنجة، مصالح الأمن والدرك بتشديد المراقبة على هذه السيارات والقيام بحملات مسترسلة للإيقاع بهذه الشبكة الخطيرة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق