أسعار استثنائية للفنادق المصنفة بجميع أنحاء المغرب لفائدة الجالية

عقدت الكونفدرالية الوطنية للسياحة، التي تضم مجموع الاتحادات المهنية للصناعة السياحة المغربية، اليوم الإثنين بالدار البيضاء، اجتماعا لوضع سياسة الاستقبال الخاصة بالمغاربة المقيمين بالخارج الذين سيزورون الوطن-الأم خلال موسم الصيف (عملية مرحبا- 2021)، وذلك طبقا للتعليمات السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

وجاء في بلاغ للكونفدرالية أن الكونفدرالية الوطنية للسياحة، بجميع أعضائها، فخورة بالعناية الفائقة التي يحيط بها جلالة الملك ،نصره الله، الصناعة السياحية المغربية، مبرزة أن التوجيهات السامية لجلالته تشكل “إشارة قوية من أجل الاستئناف الذي طال انتظاره لقطاع السياحة في المغرب بعد أكثر من 15 شهرا من توقف النشاط في سياق أزمة كوفيد -19 الصحية”.

وأوضحت الكونفدرالية أن كافة الفاعلين يلتزمون باستقبال المواطنين المغاربة في أفضل ظروف الأمن الصحي وستخصهم بتعرفات استثنائية لإقامتهم في مؤسسات الإيواء السياحية المصنفة على اختلاف أصنافها وعبر مجموع أنحاء التراب الوطني، وكذلك بالنسبة لجميع الخدمات التي تشكل التجربة السياحية المغربية.

وأشارت الكونفدرالية الوطنية للسياحة إلى أنه سيتم خلال الأيام المقبلة تنظيم حملة خاصة توضح بالتفصيل الترتيبات الاستثنائية الخاصة بموسم صيف 2021 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق