أفقير يستعرض حصيلة مقاطعته وسط أرقام غير مسبوقة

كشف محمد أفقير رئيس مقاطعة طنجة المدينة،  الجمعة 17 يناير الجاري، عن حصيلة إيجابية وجد مميزة  خلال النصف الأول من الولائية التدبيرية للمقاطعة.

واستعرض محمد أفقير، خلال اللقاء الذي حمل شعار “بصمات في مسار  التدبير المحلي لمقاطعة طنجة المدينة”، مختلف التصورات والبرامج والمخططات التي تم تنزيلها خلال النصف الأول من الولاية التدبيرية لمقاطعة طنجة المدينة، كاشفا عن أرقام وإنجازات لم يسبق تحقيقاها لم يسبق تحقيقها من قبل.

وتناول أفقير في كلمته كافة الإنجازات التي تم تحقيقها في مختلف المجالات، من تحسين وتطوير البنية التحتية والفضاءات العامة ومجال التعمير، إلى تنمية الأنشطة الاقتصادية، والنهوض بالتعبئة الاجتماعية، والتنشيط الثقافي والفني، وتثمين المدينة العتيقة، وحماية البيئة والمحافظة عليها، ومجال الإعلام و العلاقات العامة والتواصل والشؤون الإدارية، وغيرها.

وفي تصريح خص به موقع مٌباشر، كشف أفقير عن مجهود كبير قام به مجلس المقاطعة لمسايرة التطور العمراني والديمغرافي لمدينة طنجة خصوصا الواقعة في النفوذ الترابي للمقاطعة، كما عبّر افقير عن امتنانه وشكره لكل موظفي المقاطعة على تفانيهم في العمل وتغليبهم للمصلحة العامة وجعلها فوق كل اعتبار.

هذا، وشهد اللقاء حضور عمدة مدينة طنجة وبعض نوابه، إلى جانب نخبة من المثقفين والفاعلين والمهتمين والباحثين وفعاليات المجتمع المدني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق