أمن طنجة يوقف ثلاثة أشخاص بينهم “شنيولة” متلبسين بترويج المخدرات

متابعة – هيئة التحرير –

في اطار المجهودات المبذولة من قبل مصالح ولاية امن طنجة في محاربة الجريمة بشتى أنواعها خاصة الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية، تمكنت فرقة الأبحاث للشرطة القضائية بمنطقة أمن بني مكادة وفرقة محاربة العصابات من توقيف ثلاثة اشخاص، وذلك من أجل الاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.

وقد جرى توقيف المعنيين بالأمر في عمليتين منفصلتين مساء أمس الثلاثاء 6 يوليوز على مستوى كل من حي بوربعات، وساحة السويد وسط المدينة، حيث كان أحدهما والملقب (شنيولة) موضوع مذكرتي بحث على الصعيد الوطني، من أجل السرقة الموصوفة والإتجار في المخدرات القوية.

عملية التوقيف والتفتيش والحجز المنجزة في هذه العمليات مع المشتبه فيهم، أفضت إلى حجز كمية من مخدر الشيرة ومخدر الكوكايين، و37 قرص مخدر، علاوة عن حجز مبالغ مالية وهواتف نقالة وسلاح أبيض لفائدة البحث وكذا سيارة تستعمل في هذا النشاط الاجرامي.

وقد تم الاحتفاظ بهم رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع المتورطين المفترضين في هذه القضايا.

أمن طنجة يوقف ثلاثة أشخاص بينهم "شنيولة" متلبسين بترويج المخدرات 2 أمن طنجة يوقف ثلاثة أشخاص بينهم "شنيولة" متلبسين بترويج المخدرات 3

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق