الأحرار يقتحمون سبت الزينات ضواحي طنجة ويؤسسون فرعا جديدا

في إطار الإستعدادات للإستحقاقات الانتخابية المقبلة، عقد حزب التجمع الوطني للأحرار بعمالة طنجة أصيلة يوم الإثنين فاتح مارس 2021، لقاءً لتأسيس فرع جديد بجماعة سبت الزينات التي لا تبعد عن طنجة سوى 22 كيلومتر.

حزب الحمامة وفي بلاغ له توصل موقع مٌباشر بنسخة منه، كشف أن تأسيس فرع جديد جاء لتكريس سياسة القرب التي ينهجها الحزب في جل تراب الدائرة، وهو ما أكده المنسق الإقليمي عمر مورو، والحسين بن الطيب عضو المجلس الوطني للحزب ومحمد أحموت المستشار الجماعي وكذا المدير الإقليمي محمد ياسين عمران.

وقد أعرب المنسق الإقليمي عمر مورو في معرض مداخلته، عن اعتزازه بالدينامية التي يعرفها الحزب وطنيا وإقليميا من خلال هيكلة الأجهزة الوطنية والقطاعية وذكر كذلك بأهم المحطات التي قطعها الحزب وطنيا وجهويا وإقليميا، مشددا على أهمية ضرورة تجديد المنطقة داخل إطار النخب وتشبيبها كمشروع وطني وجهوي وإقليمي تماشيا مع توصيات الرئيس عزيز أخنوش.

بعد ذلك إنتقل الى الحديث عن الأهمية الخاصة التي تحضى بها جماعة سبت الزينات وساكنتها، اعتبارا للإمكانيات التي تزخر بها وموقعها الاستراتيجي في جغرافية طنجة الكبرى.

وناقش الحاضرون بعد ذلك، في هذا الجمع التأسيسي مجموعة من مشاكل الجماعة كالمدارس والطريق مقترحة حلولا لها وأكدوا على دعوتهم للمطالبة بالتغيير الحقيقي من خلال تجديد النخب المحلية وإعطاء الفرصة لحزب التجمع الوطني للأحرار ليترافع عن قضايا الجماعة والساكنة بشكل يستجيب لانتظارات المواطنين والمواطنات.

وقد تم في ختام هذا الجمع التأسيسي انتخاب محمد الشاعر، كاتبا للفرع المحلي لجماعة سبت الزينات، حيث أوكلت له صلاحية تشكيل المكتب.

الأحرار يقتحمون سبت الزينات ضواحي طنجة ويؤسسون فرعا جديدا 2 الأحرار يقتحمون سبت الزينات ضواحي طنجة ويؤسسون فرعا جديدا 3

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق