حزب الأحرار يؤسس فرع جديد بجماعة دار الشاوي

انعقد، يوم الثلاثاء 29 يونيو 2021، بالمقر الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار بطنجة، الجمع العام التأسيسي للفرع المحلي الجماعة القروية دار الشاوي، بإشراف عمر مورو، المنسق الاقليمي للحزب بعمالة طنجةـ أصيلة، والحسين بن طيب، عضو الاتحادية الاقليمية.

وعرف الجمع العام التأسيسي انتخاب عبد العزيز جابر رئيسا للفرع المحلي للحزب بإجماع الحاضرين.

ووفق البلاغ الذي توصل مٌباشر بنسخة منه، فقد دعا عمر مورو، المنسق الاقليمي للجزب إلى التعبئة في صفوف الشباب، وساكنة الجماعة للانخراط في العمل السياسي الجاد والهادف في صفوف حزب التجمع الوطني للأحرار.

وأكد مورو في كلمة له بالمناسبة على ضرورة التواصل الفعال مع الساكنة، والإنصات لمشاكلها، والتفاعل الايجابي مع مطالبها، معتبرا أن الرهان الحقيقي هو تحقيق التغيير والتنمية المنشودة.
في السياق ذاته، أشاد الحسين بن طيب، عضو الاتحادية الإقليمية للحزب بالطاقات الشابة التي تزخر بها جماعة دار الشاوي، مستحضرا المبادرات الانسانية التي قاموا بها، وما يبذلونه من جهود للترافع لدى المسؤولين والمنتخبين محليا لحل المشاكل والصعوبات التي تواجه المواطنين.

من جهته، رأى عبد العزيز جابر رئيس الفرع أن الجمع العام التأسيسي يعد الحجر الأساس لخدمة ساكنة جماعة دار الشاوي، بنفس شبابي، للإسهام في تحقيق انتظاراتها وتطلعاتها المتعددة.
وأشاد جابر في كلمة له بكل المناضلين التجمعيين من أبناء جماعة دار الشاوي، الذين حضروا الجمع العام التأسيسي، وبالتفافهم الدائم حول الدينامية التي يعرفها الحزب، داعيا إلى كافة المناضلين والمتعاطفين إلى التفكير في أساليب نضالية جديدة تقوي من حضور الشباب داخل كل الواجهات النضالية بدار الشاوي.
ويأتي الجمع العام في سياق تعزيز الحزب لهياكله التنظيمية، وتعزيز المشاركة السياسية الفعالة في صفوف الشباب، وتعبئة مناضلات ومناضلي الحزب في أفق الاستحقاقات الانتخابية المقبلة.

حزب الأحرار يؤسس فرع جديد بجماعة دار الشاوي 2

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق