الجنرال حرمو يعفي قائد الدرك الملكي بطنجة ونائبه وأخرون

متابعة -زكرياء نايت-

قررت القيادة العليا للدرك الملكي، يوم أمس الجمعة 30 أبريل 2021، إعفاء القائد الجهوي للدرك الملكي بمدينة طنجة، الكولونيل ماجور محمد الغربي ونائبه نبيل الستي ورئيس السرية البحرية بميناء طنجة المتوسط، ونقلهم جميعا إلى القيادة العليا بالرباط بدون مهمة.

وقد تم تعويض الكولونيل ماجور الغربي القائد الجهوي للدرك بطنجة بالكولونيل عيش قادما من القيادة الجهوية بالناظور في حين تم تعويض نائب الغربي بالكولونيل بن بلعيد، حيث تم صباح اليوم تسليم السلط بمقر القيادة الجهوية بطنجة، وأضافت مصادر مٌباشر، إن محمد الغربي توصل ببرقية الإعفاء من مهامه في وقت متأخر من ليلة الجمعة.

ويأتي قرار إعفاء الكولونيل ماجور الغربي من مهامه، بعد أيام قليلة من الفضيحة التي هزت أركان الدرك الملكي بإقليم القصر الصغير، بعد ضبط كميات مهمة من المخدرات داخل مقر الدرك المتواجد بالميناء العسكري بالقصر الصغير.

وحسب مصادر خاصة، فإن قرار إعفاء لن يقتصر على القائد الجهوي لقيادة الدرك الملكي ونائبه ورئيس سرية البحرية بطنجة المتوسط فقط، بل سيمتد ليشمل كل من ثبت تقصيره أو تهاونه أو تورطه في كل ما يخالف القانون، مع العلم أن التحقيق في مخدرات القصر الصغير ما زال ساريا لتحديد باقي الأطراف.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق