الجيتسكي ممنوع في واد المرصى بقرار من العامل والساكنة تناشد الملك..

متابعة/ هيئة التحرير

منعت عناصر الدرك الملكي المرابطة بشاطئ واد المرصى التابع لجماعة تغرامت القروية دون سابق إنذار، ساكنة المنطقة من ادخال الدراجات المائية “الجيتسكي” للمياه، دون تقديم أي سبب لهذا القرار المفاجئ.

مصدر مسؤول كشف في حديثه مع مٌباشر، بأن القائد الجهوي للدرك الملكي أعطى أوامر لقائد سرية الدرك بمنطقة واد المرصى بمنع أي “جيتسكي” من دخول المياه من هذا الشاطئ، وذلك بناءً على قرار مكتوب موقع من طرف عامل إقليم الفحص أنجرة عبد الخالق المرزوقي، دون تقديم أسباب ومعللات هذا القرار الذي حرم عدد من عشاق ركوب “الجيتسكي” بهذا الشاطئ من مزوالة هذه الرياضة المائية.

وقد أعرب عدد من ساكنة منطقة واد المرصى المطلة على البحر الأبيض المتوسط، من استغرابها من قرار منعهم من ممارسة رياضتهم المفضلة بهذا الشاطئ، مضيفين بأن الملك محمد السادس هو من رخص لهم إدخال الجيتسكي من شاطئ واد المرصى، حيث كانوا يتحملون عناء الطريق وإدخال الجيتسكي من شاطئ القصر الصغير.

وناشد هؤلاء الملك محمد السادس التدخل من أجل إعادة السماح لهم بإبجار دراجاتهم المائية من شاطئ واد المرصى، علما أن أيام قليلة تفصل عن نهاية موسم الصيف وعودة الأطفال الى مدارسهم.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق