الداخلية تكشف تفاصيل قرار إغلاق عدد من الأحياء بطنجة

أصدرت وزارة الداخلية، قرارا جديدا، يفرض إعادة إجراءات الحجر الصحي على مجموعة من المناطق بمدينة طنجة في اطار المجهودات المتواصلة لتطويق رقعة انتشار وباء كورونا وبالنظر لما تستدعيه الضرورة الصحية بعد تسجيل ظهور بؤر وبائية جديدة بمجموعة من احياء المدينة.

ويتعلق الامر بتشديد القيود الاحترازية والاجراءات الوقائية واغلاق المنافذ المؤدية الى منطقة بني مكادة ومسنانة وحي الجراري ومرس الخير وبن كيران وامعوغة، بهدف محاصرة تفشي وباء كورونا، وذلك ابتداء من يومه الاحد عند منتصف الليل، مع تشديد المراقبة من اجل عدم مغادرة الاشخاص المتواجدين بهذه الاحياء لمحلات سكناهم الا برخص مسلمة من السلطات .

وبناء على هذا القرار، فإن سكان هذه المناطق ، سيتوجب عليهم مثل السابق، الحصول على ورقة الخروج الاسثنائية بهدف استخدامها في التنقل كما أن أصحاب المحلات التجارية مثل الدكاكين والمطاعم والمقاهي يتوجب عليهم إيقاف أنشطتهم التجارية على الساعة الثامنة ليلا بدل الساعة الحادية عشرة ليلا بعد التخفيف.

وستعود الحواجز الأمنية إلى هذه المتاطق ابتداء من يوم غد الاثنين، من أجل العمل على فرض إجراءات الحجر الصحي الذي تقرر إعادته بعد تزايد أعداد الإصابات بفيروس كورونا مؤخرا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق