الدرك يوقف بطل فيديو الذي هدد بإطلاق النار على مواطنين ضواحي العرائش

تفاعلت مصالح الدرك الملكي بسرعة مع مقطع فيديو نشرته عدد من المنابر الإعلامية المحلية بطنجة والوطنية منها، يتضمن تهديدات بالقتل، بطله شخص أراد الترامي على أراضي سلالية بمنطقة بني عروس، حيث علم مٌباشر، أن عناصر سرية الدرك الملكي بخميس الساحل التابع لإقليم العرائش، قد داهمت صباح اليوم منزل الشخص الذي ظهر في مقطع الفيديو وهو يهدد نائب سلالي لمدشر عين معبد بجماعة عياشة وبعض ساكنة المنطقة، بإطلاق النار عليهم بواسطة بندقية صيد.

وتسود حالة من الترقب وسط ساكنة المدشر حول ما سيسفر عنه اعتقال المعني، حيث عبرت عن تخوفها من طي الملف، خاصة أن المشتكى به ووفق ما نقلته الساكنة كان يدعي في كل مناسبة أن له نفوذ وسلطة.

وكان المعني قد حاول الأسبوع الماضي، الإستيلاء على بقعة أرضية بمدشر عين معبد بجماعة عياشة التابعة لإقليم العرائش عن طريق القوة، مهددا النائب السلالي للمنطقة وبعض ساكنة المدشر الذين اعترضوا سبيله بالقتل رميا بالرصاص.

وحسب مقطع الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي كالنار على الهشيم، فقد استرسل المعتدي في تهديده بأنه سيطلق رصاصات في الصدر والرأس، اذا حاولوا مجددا منعه من تحقيق مراده والإستيلاء على الأرض، ما خلف حالة من الخوف والهلع وسط ساكنة المدشر.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق