السلطات المحلية تتدخل ليلا ببني مكادة لوقف بناء غير قانوني

علم مٌباشر، أن السلطات المحلية بطنجة تدخلت ليلة أمس الجمعة بشارع عائشة المسافر بمقاطعة بني مكادة، وحجزت شاحنة محملة بالأجور والإسمنت ومواد بناء أخرى، كان صاحبها بصدد نقلها الى سطح اقامة سكنية من أجل بناء نصف طابق بطريقة مخالفة لتصميم البناء، وبدون رخصة مسلمة من طرف مصلحة التعمير.

وحسب التفاصيل التي اطلع عليها مٌباشر، أن قائد الملحقة الإدارية 17، حل بعين المكان ليلة أمس في ساعة متأخرة، وقام بحجز كل المواد المذكورة ونقلها الى المحجز، كما قام بتحرير محضر في الواقعة، التي سيترتب عليها غرامة مالية ومتابعة قضائية.

وأضاف مصدرنا، أن قائد المنطقة سبق وتدخل لإيقاف صاحب هذا البناء، الذي حاول استغلال انشغال السلطات بإجراءات الحجر الصحي، وتحرير في حقه محضر مخالفة.

وجدير بالإشارة، إلى أن الملحقة الإدارية 17 والتي تضم في نفوذها الترابي عدد من الأحياء الشعبية بمقاطعة بني مكادة، وبالرغم من حملاتها المتواصلة لفرض حالة الطوارئ الصحية وانشغالها بإجراءات الحجر الصحي وتتبع حالة مصابي كورونا، إلا أنها شددت من اجراءات مراقبة البناء غير المرخص، وتشن بين الفينة والأخرى مداهمات في الأماكن التي تشهد خروقات في مجال البناء والتعمير.

السلطات المحلية تتدخل ليلا ببني مكادة لوقف بناء غير قانوني 2 السلطات المحلية تتدخل ليلا ببني مكادة لوقف بناء غير قانوني 3 السلطات المحلية تتدخل ليلا ببني مكادة لوقف بناء غير قانوني 4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق