بالإجماع..الغلبزوري نائبا أولا لرئيسة المجلس الوطني لحزب البام

متابعة/ ياسين البقالي

انتخب قبل قليل أعضاء المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة بالإجماع عبد اللطيف الغلبزوري نائبا أولا لرئيسة المجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة فاطمة الزهراء المنصوري، وذلك خلال أطوار الدورة الإستثنائية للمجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة، المنعقدة يومه السبت 27 نونبر 2021 بمدينة مراكش.

ونال عبد اللطيف الغلبزوري الأمين الجهوي لحزب البام بجهة طنجة تطوان الحسيمة، ثقة قيادات وأعضاء الحزب بعد النتائج غير المسبوقة التي تحصّل عليه حزب الجرّار في استحقاقات 8 شتنبر التشريعية والجماعية بجهة طنجة، خوّلت له تبوأ المشهد السياسي في الشمال، خوّلت له الإشراف على تدبير الشأن المحلي في عدد من المدن والجماعات الترابية.

ويعتبر الغلبزوري وفق مهتمين بالشأن السياسي في المغرب، من الدعامات الأساسية لحزب البام على المستوى الوطني، حيث استطاع في ظرف وجيز ومنذ انتخابه أمينا جهوي للحزب بجهة الشمال، أن يُعيد الحزب الى سِكّتِه الصحيحة وتحقيق نتائج في الانتخابات الأخيرة أبهرت مناضلي الحزب قبل خصومهم، وهو ما مكنّه من نيل احترام وثقة كل القيادات، دفعت بالعديد من المنابر الإعلامية الى ترشيحه في مناصب وزارية قبيل تشكيل الحكومة الحالية.

الغلبزوري يُجيد الإشتغال في الكواليس ولا يحبّ الأضواء حسب مقرّبين منه، وهو ما أكسبه شعبية كبيرة في جميع هياكل الحزب التنظيمية.

بالإجماع..الغلبزوري نائبا أولا لرئيسة المجلس الوطني لحزب البام 4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!