الوالي مهيدية يتفاعل مع المنتخبين ويرسل لجنة إلى كورنيش مرقالة

متابعة – هيئة التحرير

في تفاعل سريع مع مداخلات مستشاري مجلس جماعة طنجة، قام والي جهة طنجة تطوان الحسيمة محمد مهيدية بإرسال لجنة مختلطة الى كورنيش مرقالة لمعاينة العربات التجارية المنتشرة على طول الكورنيش، والتأكد من توفرها على ترخيص جماعة طنجة.

وعلم مٌباشر، أن لجنة يقودها رئيس دائرة طنجة المدينة وممثل جماعة طنجة وقائد المنطقة حلّت بمواقف السيارات الممتدة على طول كورنيش مرقالة، وقامت بإحصاء كل العربات التجارية المتواجدة بعين المكان، وإعداد تقرير مفصل حول الموضوع ورفعه إلى والي الجهة.

وكشف مستشار جماعي لمٌباشر، أن هذه العربات التجارية تقوم بأداء شهري لشركة صوماجيك المفوض لها تدبير مواقف السيارات بالمدينة، دون سند قانوني، على اعتبار أن دفتر التحملات لا يسمح لها الإستفادة من مداخيل كراء مواقف السيارات لغرض تجاري وهو ما يحرم خزينة جماعة طنجة من مداخيل مهمة.

وأثار كل من المستشار يوسف الورديغي ورئيس مقاطعة بني مكادة محمد الحمامي في معرض مداخلاتهم في الجلسة الثانية لدورة أكتوبر، للشطط الذي تمارسه شركة صوماجيك في كورنيش مرقالة، عبر كراءها لمواقف السيارات الموجودة في الكورنيش لعربات تجارية دون موجب حق، وبالتالي حرمان جماعة طنجة من مداخيل هي لس أمسِّ الحاجة إليها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى