تفاصيل القبض على مصطفى ولد السعدية ببرشلونة

ذكر بلاغ للشرطة الوطنية الإسبانية اليوم الأربعاء، عن إلقائها القبض على مواطن مغربي بمنطقة “سانطا كولوما” ضواحي مدينة برشلونة، كان مبحوثا عنه من طرف السلطات المغربية لتورطه في الانتماء إلى منظمة إرهابية وكذا في تهريب والاتجار الدولي في المخدرات.

وذكرت مصادر متطابقة أن اعتقال (مصطفى.ح) والملقب بولد السعدية، (30 سنة) تم أمس الثلاثاء بعد مداهمة فرقة خاصة لمنزل كان يقطن به رفقة شخصين أخرين تم اطلاق سراحهما، بمنطقة سانطا كولوما المعروفة بإيوائها لأكبر عدد من الجالية المغربية، وجاء توقيفه بعد اصدار السلطات الأمنية المغربية لمذكرة بحث وطنية ودولية في حقه، لورورد اسمه في مساطر تتعلق بتكوين عصابة اجرامية ذات صلة بالإرهاب تم تفكيكها بطنجة شهر شتنبر 2018 من طرف البسيج.

وعلم مٌباشر أنه تم نقل ولد السعدية الى العاصمة مدريد في انتظار انتقال عناصر البسيج لإسبانيا لإتمام اجراءات ترحيله نحو المغرب.

وتسابق عناصر الأمن الزمن لإيقاف أحد شركاء ولد السعدية وهو المدعو (م.و)، والملقب بالصحراوي والموضوع هو أيضا تحت مذكرة بحث على الصعيد الوطني في نفس الملف، حيث تفيد المعطيات الأولية أنه مازال يتواجد في طنجة ولم يغادر أرض الوطن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق