توقف مؤقت بحركة السير بالطريق السيار بين العرائش ومولاي بوسلهام

أعلنت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب، عن توقف حركة السير بشكل مؤقت، يوم غد الأربعاء، على مقطع الطريق السيار ما بين بدال العرائش وبدال مولاي بوسلهام، وذلك من الساعة الثانية عشر ليلا إلى حدود الساعة الرابعة صباحا.

وأكدت الشركة في بلاغ لها، أنها “تنهي إلى علم كافة زبنائها مستعملي الطريق السيار الرباط-طنجة أنها ستقوم بأشغال وضع ممر علوي للراجلين على مستوى النقطة الكيلومترية 836+121 للطريق السيار الرباط-طنجة بين بدال العرائش وبدال مولاي بوسلهام، وذلك يوم الأربعاء 20 نونبر 2019 من الساعة الثانية عشر ليلا إلى حدود الساعة الرابعة صباحا”.

وطالبت الشركة، مستعملي الطريق السيار، القادمين من الرباط والمتوجهين صوب طنجة، بالخروج من الطريق السيار عند بدال مولاي بوسلهام، واستعمال الطريق الوطنية رقم 1، ثم الولوج إلى الطريق السيار عبر بدال العرائش.

ويضيف البلاغ، أنه بالنسبة لمستعملي الطريق السيار من طنجة إلى الرباط، فعليهم الخروج من الطريق السيار عند بدال العرائش واستعمال الطريق الوطنية رقم 1، ثم الولوج إلى الطريق السيار عبر بدال مولاي بوسلهام.

وقد عمدت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب إلى وضع علامات التشوير في المواضع اللازمة من أجل ضمان انسيابية أفضل لحركة السير، معربة عن اعتذارها عن الإزعاج الذي سيحصل من جراء هذه الأشغال والتي تهدف إلى تعزيز السلامة على الطريق السيار.

وخلص البلاغ إلى أنه للمزيد من المعلومات، يمكن الاتصال بالرقم 5050، وتحميل تطبيق “ADM Trafic” للاطلاع على كافة المعلومات المتعلقة بحالة المرور الآنية.

يشار إلى أن شبكة الطرق السيارة التي تديرها الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب تضم 1.800 كيلومتر من الطرق السيارة، وتستقطب يوميا أزيد من 400 الف عربة، وهو ما يقارب ربع حركة السير الإجمالية للبلاد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق