حزب الأحرار بطنجة يستعد لإطلاق حملة إنتخابية بأساليب علمية

متابعة/ هيئة التحرير

عرف مقر حزب التجمع الوطني للأحرار مساء يوم أمس الثلاثاء، حركة نشيطة، حيث نظمت عدة لقاءات ماراطونية تأهبا لحملته الإنتخابية، التي سترتكز على أساليب متطورة في ظل تداعيات وباء كورونا المستجد.

وسجل إجتماع يوم أمس إستقبال المنسق الإقليمي لحزب التجمع الوطني للأحرار بطنجة عمر مورو، لقيدوم التجمعيين بطنجة السيد عبد الحق بخات، الذي أكد دعمه اللامشروط لحزبه الذي ترعرع داخله ويعتبر أحد مؤؤسيسيه بطنجة، حيث ألقى كلمة على الحضور محفزا إياهم بالعمل من أجل تصدر الانتخابات مع هذه الطاقات الشابة، والتي تجمع بين الكفاءة العلمية والإدارية ما يبوؤها أن تساير المشاريع التنموية الكبرى التي تعرفها المدينة والتي أعطى إنطلاقتها صاحب الجلالة الملك محمد السادس.

عموما تبقى لوائح التجمع الوطني للأحرار بطنجة، تضم وأسماء أطر جديدة، لها من الكفاءة العلمية والإدارية ما يجعلها في مستوى تحمل المسؤولية داخل المجالس المنتخبة، التي تفتقر لنخب ذات مستوى عالي يواكب التطور الذي تعرفه المدينة.

حزب الأحرار بطنجة يستعد لإطلاق حملة إنتخابية بأساليب علمية 2 حزب الأحرار بطنجة يستعد لإطلاق حملة إنتخابية بأساليب علمية 3 حزب الأحرار بطنجة يستعد لإطلاق حملة إنتخابية بأساليب علمية 4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق