حصري..توقيف عصابة كليو التي سطت على 20 مليون

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن طنجة، اليوم السبت، من توقيف شخصين ينتميان للعصابة التي سطت بحر الأسبوع الجاري، على مبلغ 20 مليون سنتيم بحي السوريين بمدينة طنجة.

مصادر مباشر، أكدت أن العملية التي تمت بتنسيق مع المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مكنت من تحديد مكان تواجد المعنيين وتوقيفهما بعد مراقبة وترصد لهما، وذلك عقب العثور على السيارة التي تم نفذت بواسطتها العملية وسط “كراج” بحي مغوغة.

وحسب ذات المصادر، فقد تم التعرف على السيارة من خلال تتبع كاميرات المراقبة المنتشرة في عدد من الشوارع التي مرت منها العصابة بعد تنفيدهم لعملية السرقة.

وقد تم وضع الموقوفين بأمر من النيابة العامة، رهن تدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث معهما، فيمل لازال البحث جاري عن شركاء إخرين بعد تحديد هويتهم.

وقامت العصابة المعنية التي كانت على متن سيارة “كليو 4” عشية يوم الأربعاء الماضي، بالسطو على مبلغ 20 مليون سنتيم، بعد تربصها بشخص  يشتغلفي مكتب للمحاسبة، بمجرد مغادرته لوكالة التجاري وفا بنك الواقعة بحي السوريين بطنجة، حيث تمت محاصرته وسلبه ما بحوزته مهددين إياه بأسلحة بيضاء، قبل أن يفروا نحو وجهة مجهولة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق