سابقة..البطل السابق مصطفى لخصم يثور في وجه أزعيتر بعد سبِّه لوالدته

نشر البطل العالمي السابق المغربي “مصطفى لخصم” بث مباشر عبر صفحته الرسمية، يكشف فيه تعرضه لتهديدات من طرف المقاتل المغربي أبو بكر أزعيتر، بسبب إبداء رأيه حول الهزيمة المهينة التي تعرض لها أزعيتر أمام المقاتل الكندي يوم الأحد الماضي.

وأكد مصطفى لخصم خلال البث المباشر، بأن أبو بكر أزعيتر هدده بلهجة سوقية، كما قام بسبِّه وشتمه لوالدته بأبشع العبارات والنعوت، الأمر الذي أثار حفيظة لخصم ودفعه إلى فضح السلوكيات المشينة لأزعيتر عبر الفايسبوك.

هذا ولم يتقبل أبو بكر أزعيتر الذي تعرض لهزيمة مذلّة أمام الكندي “مارك أندري” بالكاوْ، تعليقات مصطفى لخصم عقب النزال، حيث كان هذا الآخير قد قال “أزعيتر كلا سلخة وذلك بسبب عدم جاهزيته البدنية”، وهو ما لم يتقبله أزعيتر ليعمد على الإتصال بمصطفى لخصم وتهديده.

وقد عاب عدد كبير من المغاربة في تعليقاتهم على فيديو مصطفى لخصم، سلوك أزعيتر واصفين إياه بعديم التربية والأخلاق، وأنه يسيء لرموز بلده الرياضية، علما أن لخصم هو بطل عالمي في رياضة الكيك بوكسينغ لعدة مرات، ورفع راية المغرب عاليا، مضيفين بأن العديد من متنبعي رياضة القتال الحر انتقدوا الطريقة التي قاتل بها أزعيتر داخل الحلبة، بسبب عدم جاهزيته البدنية.

وللإشارة فقد سبب للمغاربة أن هاجموا أزعيتر بسبب فيديو تم تداوله على نطاق واسع، عندما ولج مستشفى بالرباط، وانتقد الطبيبة المسؤولة، وهو تطاول على اختصاصات قطاع له إدارة تسيره وقانون ينظمه.

سلوكات أزعيتر بدأت تثير غضب شريحة كبيرة من المغاربة، بسبب ما يعرضعه هو وأشقائه على صفحاتهم في موقع التواصل الإجتماعي “أنستغرام” من “سطوريات” توثق لحياة البذخ التي يعيشونها، من قبيل اظهار ساعات يدوية يصل ثمنها إلى أزيد من مليون درهم، وهو ما يعتبره العديد استفزازا لمشاعر البسطاء والفقراء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق